fullscreen

السياحة في لوكسمبورغ مميزة رغم صغر الدولة

نجاة نوجان
remove_red_eye 4,612
comment 0

النصب التذكاري ومقبرة لوكسمبورغ الأمريكية

مقبرة قتلى الحرب العالمية الثانية تقع في دولة لوكسمبورغ، وايضا يطلق عليها اسم مقبرة الولايات المتحدة العسكري مقبرة مهمه لدى الاتحاد الاوربي لكونها تحتضن قتلى الحرب العالمية الثانية وتدارهذا المقبرة من قبل لجنة الآثار الأمريكية .

 غروند

حي صغير بشكل لا يصدق الخلاب والعصري، وتقع في غراند في الجزء السفلي من وادي بتروس. وتبنى بعض المنازل الحجرية في الصخر. زيارة منطقة سياحية من مدينة لوكسمبورغ، بما في ذلك جسر الخامس عشر قرن، أسوار القلعة القديمة والحدائق والكروم المدرجات، مجموعة متنوعة من الحانات والمطاعم (وهذا هو مجال للخروج في لوكسمبورج ) ونويمونستر دير .

كيسميتس دو بوك

تصنف التراث العالمي من قبل اليونسكو، هذه المتاهة من الأنفاق (كيسميتس) غير عادية يمثلون 23 على بعد كم من ممرات تحت الأرض حفرت من خلال المنحدرات الحجر (وبوك). واستخدمت هذه المخابئ لإخفاء وحماية أنفسهم أثناء الحصار والحروب.

طريق كورنيش

تم بناء هذا الممر من قبل الإسبان والفرنسيين في القرن 17 على الأسوار على طول الجانب الشرقي من المدينة المسورة. المشي على طول النهر الزيت على باب غروند. أطلق عليها اسم الكورنيش “الشرفة أجمل من أوروبا”، وهو نزهة جميلة حيث يمكنك معجب واجهات وأسطح المدينة.

القصر الكبير-دوقي

كان الملك يقضي كثير من لياليه في القلعة الموجودة على تلة الجبل ، ولكن القصر الكبير-دوقي هو لها الإقامة الرسمية، متداخلة في قلب المدينة مفتوحة في موسم الصيف . وعلاوة على ذلك، إذا كنت تفضل بزيارة مدينة ، كن متأكدا كشف الحالي 23 يونيو، يوم ذكرى الملك أين هو تنظيم كبيرة واحدة الاحتفال مع نيران الألعاب النارية .

دير ومدينة اتشتيرناتش

مفاجأة غريبة تنتظر زوار هذه البلدة القريبة من الحدود لوكسمبورج الألمانية خلال عطلة عيد الميلاد يسمى عيد العنصرة يوم الثلاثاء. ومن الموكب التنقل من اتشتيرناتش، حيث الآلاف من الناس القفز والرقص في الشوارع وهم يلوحون بمناديل بيضاء. يكرم الحدث الإنجليزية الراهب ويليبرورد، شفيع لوكسمبورغ، الذي أسس دير اتشتيرناتش في 698 وفي العام الماضي، وأضاف اليونسكو العرض إلى قائمة التراث الثقافي غير المادي للبشرية.،

إيش سير سور

هذه القرية من إيش على سور بالتأكيد (على بعد 50 كم من مدينة لوكسمبورغ شمال شرق) على تلة شديدة الانحدار تطل على منعطف في النهر. التي يسيطر عليها برج مراقبة من القرن الخامس عشر ويحد من أنقاض القلعة، تقع المدينة في قلب دول الشمال (كثير التلال) تدعا ويسلينغ وهي منطقة تنتشر المراعي والمزارع والغابات الكثيفة تقطعها الأنهار المتعرجة

ركوب الدراجات، والأسواق وينابع معدنية

وأخيرا، تجدر الإشارة إلى أن لوكسمبورغ هو المكان المثالي لركوب الدراجات على حد سواء على الطرق وعلى مسارات.

تتمتع الأسواق في مكان غيوم الثاني يومي الأربعاء والأحد.

للتمتع منتجع صحي، ويجب عليك بالتأكيد الذهاب إلى موندورف ليبان هو أيضا في هذه المدينة التي نجدها الكازينو الوحيد في البلاد.

تتميز الحياة الثقافية في لوكسمبورج حسبالعديد من البنى التحتية الثقافية الخيارات الفوائد الفنانين المشهورين عالميا، تعدد اللغات في جميع المجالات (الموسيقى والأدب والمسرح والأوبرا والسينما …)؛ في الصيف، عرضا كبيرا من التعيين الثقافي مجانا في كثير من الأحيان والخارج.

المطبخ الاكسمبورغي

الطعام الجيد في لوكسمبورج. في كل مكان سوف تكون قادرة على تذوق الأطباق التقليدية الوطنية، فضلا عن المطبخ الانصهار حقا، مستوحاة من المأكولات من الدول المجاورة (فرنسا وبلجيكا) وتلك من السكان الايطاليين والبرتغاليين.

comment

أكتب تعليق...