fullscreen

أسرار لم تعرفها عن الشاي من قبل

نجاة نوجان
remove_red_eye 3,159
comment 0

الحديث عن الشاي لنقاص الوزن هي مجردة نسبيا في عقلك؟ وهذا أمر طبيعي، هو في الواقع طريقة التي قد تبدو غريبة نوعا ما. وعلى الرغم من ذلك كثيرا ما يذكر الشاي الأخضر لفقدان الوزن كبديل جيد لفقدان الوزن، ولكن مع ذلك أنه معقد جدا أن نتصور فوائد مثل هذا الحل، وكذلك عمل الشاي الاخضر للحمية.

فمن الضروري أن نفهم أولا ما الشاي الأخضر التخسيس: هو نفس الشاي الأسود يخضع إلى عدت تغيرات، وأما الشاي الأخضر فيضل كما هو. شرب الشاي الأخضر هو مختلف تماما، لأننا سنستفيد من جميع العناصر الغذائية الأساسية في أوراق الشاي، أضعافا مضاعفة. وهكذا، والشاي الأسود لانقاص الوزن غالبا ما يكون أقل قليلا لتزويدها المعادن الأساسية، الخ لذلك نستخدم الشاي الأخضر لفقدان الوزن، والتي سوف تكون مثالية لتحقيق فقدان وزنه الهدف كما سترون.

نوع من الشاي المختار (تفحم فقط مع البخار وليس المحمص مع ووك) الجودة / ومعرفة كيفية زرع ومن أين تأتي.

كيف يتم تحضير الشاي

أوقات لاستهلاك الشاي خلال النهار. في الصباح، أو بعد الظهر، وفي المساء: لا تشرب الشاي مع وجبات الطعام – لأنه يزعج الهضم. تجنب شرب على الريق، لأنه يخفف من السوائل في المعدة والحد من وظيفة الجهاز الهضمي، مما يسهل عملية امتصاص المواد الضارة.

عدم شرب الشاي إذا كانت لديك حمى، لأنا الشاي يحتوي على مادة التيين التي لديها تأثير رفع درجة حرارة الجسم. تجنب شرب الشاي عندما يكون لديك حمى.

عدم شرب الشاي مباشرة بعد تناول العشاء، الشاي يحتوي على الكثير من الكافيين التي هي قادرة على التفاعل مع الحديد وتشكيل مواد جديدة وعسيرة الهضم. مع مرور الوقت، فإنه يمكن أن يسبب نقص الحديد أو حتى فقر الدم. لذا فمن المستحسن شرب الشاي فقط ساعة واحدة بعد الأكل.

المرضى الذين يعانون من قرحة الشاي، يحتوي الشاي على مادة الكافيين التي تعزز إفراز وتركيز حمض المعدة التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم القرحة.

المخاطر المحتملة للشاي الأخضر أثناء الحمل،على الرغم من كل فوائد الشاي الأخضر، لا يزال هذا المشروب المثير للجدل. بعض الخبراء يحذرون من النساء الحوامل على شرب الشاي الأخضر. واحدة من أهم سلبيات الشاي الأخضر هو حقيقة أنه هو مشروب يحتوي على الكافيين.

على الرغم من أن الشاي الأخضر ليس لديه الكثير من الكافيين في كوب التقليدي جافا، من المهم أن النساء الحوامل ايأخذون حذرهم لتناول كمية الكافيين في كل يوم.

شرب دائما نفس الشاي مع أنواع مختلفة من الشاي، فمن المستحسن الشاي تختلف باختلاف الموسم. في الربيع فمن المستحسن شرب الشاي المصنوع من الزهور. في الصيف، يتم اختيار الشاي الأخضر. الخريف هو موسم الأخضر والأزرق الشاي وفي الشتاء، فمن المستحسن شرب الشاي الأسود.

بالإضافة إلى شربه، يمكن تنكيه العديد من الأطباق، من بيض مسلوق إلى أيسكريم ، و الأسماك محشوة بأوراق الشاي، فالشاي له عدة فوائد كثيرة.

comment

أكتب تعليق...